Atwasat

إيفرا: موسم مانشستر يونايتد الحالي كابوس

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 05 مايو 2014, 07:53 مساء
WTV_Frequency

وصف الفرنسي باتريس إيفرا الظهير المخضرم لمانشستر يونايتد، والذي سيكمل عامه 33 الأسبوع المقبل وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، موسم فريقه بأنه "كابوس" عقب هزيمة الفريق على أرضه أمام سندرلاند 1-0 يوم السبت الماضي.

وأضاف لاعب منتخب فرنسا السابق للصحفيّين: "كان أداء الفريق سيئًا حقًا. نستحق كافة الانتقادات التي وجهت لأننا لم نلعب بشكل جيد. خسرنا بعض المباريات بطريقة ساذجة... عندما ننزل الملعب نحاول الفوز بكل مباراة، إلا أن الأمر بدا مؤلمًا هذا الموسم. كان كابوسًا. عندما أنظر إلى جدول الترتيب أشعر بإحباط شديد. أريد أن أنسى الموسم الحالي بسرعة حقًا".

وتابع إيفرا: "أعتقد أن هناك افتقارًا للثقة. كان السير أليكس فيرغسون هو قلب مانشستر يونايتد النابض. كان أسطورة ولا يمكن تعويضه بسرعة... كنا ندرك أن الوضع سيكون صعبًا، لكن ليس بمثل هذه الصعوبة. كان بوسعنا أن نقدم عروضًا أفضل مما قدمناه...ربما لم يصل الأمر للفوز بلقب الدوري، ولكن التأهل لدوري أبطال أوروبا بمجموعة اللاعبين التي كانت لدينا". ولم يتضح بعد ما إذا كان إيفرا سيواصل مسيرته مع يونايتد أم لا.

وسيودع مانشستر يونايتد جماهيره هذا الموسم عندما يواجه ضيفه هال سيتي في آخر مباراة له على أرضه ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا الثلاثاء في ظروف لم يكن من الممكن تخيلها فعليًا عندما ترك المدرب أليكس فيرغسون منصبه قبل عام.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات