بالفيديو.. الإعلامية الكويتية حليمة بولند تتحدث من جديد عن علاقتها بالقذافي

الإعلامية الكويتية حليمة بولند مع القذافي وزوجها أواخر 2008 (الإنترنت).

من جديد، عادت الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى الحديث عن علاقتها بالعقيد معمر القذافي، بعد سنوات من تكريم القذافي لها في ليبيا أواخر العام 2008.

آخر إطلالات بولند وضعتها في دائرة الضوء بالإعلام الخليجي بعدما وصفت القذافي بصفات من قبيل «رائع» و«طيب» و«حنون»، في لقائها التلفزيوني على قناة «البركة» قبل يومين.

رائع بكل معنى الكلمة
وقالت بولند في اللقاء: «بعيدًا عن السياسة، بعيدًا عن أفكار تخريبية لملك ملوك أفريقيا القائد معمر القذافي.. بعيدًا عن الخيمة التي وُضعت لحياكة المؤامرات ضد دول الخليج.. بعيدًا عن الحروب الأهلية التي كان يسعى لها.. أتكلم إنسانيًّا وعلى الصعيد الشخصي.. هو كان معاي رائع بكل معنى الكلمة».

وأضافت الإعلامية الشهيرة: «كان معاي طيب.. حنون.. كريم.. كان معاي يناقشني حتى بفوازيري.. حارستا القذافي الشخصيتان سلمى ومبروكة.. كانوا يقولون لي إن القائد كان يتابعني ويتابع فوازيري كل يوم في رمضان.. فوازير حليمة.. هذا الموضوع خلاه يكرمني كأفضل إعلامية عربية».

وكشفت بولند في لقاء تلفزيوني على فضائية «دبي»، في عام 2013، عن إهداء القذافي لها عقدا يبلغ ثمنه مليون دولار أميركي «تكريما للأعمال التي تقوم بها في مجال الإعلام».

المزيد من بوابة الوسط