«العمل» تحتفل باليوم العالمي والوطني للسلامة في طبرق

ناقش مكتب العمل والشؤون الاجتماعية في طبرق، اليوم الاثنين، الاستعداد للاحتفال الذي ستنظمه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في طبرق، إحياءً لليوم العالمي والوطني للسلامة والصحة المهنية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم مدير المكتب جاسم عبد القادر، ومدير إدارة الشؤون الإدارية بمديرية طبرق العقيد مجيد إدريس المسماري، ومندوب عن الدفاع المدني، وعضو من جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع طبرق.

وأوضح جاسم عبد القادر مدير مكتب العمل والشؤون الاجتماعية بطبرق، لـ «بوابة الوسط»، أن الاحتفال حُدد له يومي 26- 27 من شهر أبريل الجاري، وأشار إلى أنه سيقام معرض بميدان الشهداء بطبرق يوم 28 أبريل الجاري، أما الاحتفال الختامي فسيكون بمسرح جامعة عمر المختار طبرق.

وأكد مدير مكتب العمل بطبرق أن المشاركة في معرض السلامة والصحة المهنية ستكون لكل الراغبين من القطاعات، والشركات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وكذلك ستكون هناك ندوات تثقيفية وتوعوية وعملية في مجال السلامة والصحة المهنية لأي جهة ترغب في المساهمة في هذه الندوات.

وأضاف عبد القادر أنه ستقام على هامش الاحتفال نشاطات ميدانية للمسابقات والبرامج العملية لأي جهة راغبة في تنفيذ برنامج عملي مع الزوار.