استمرار حالة الطقس المعتدل وارتفاع درجات الحرارة تدريجيًا

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار حالة الطقس المعتدل على أغلب المناطق خلال الأيام الثلاثة القادمة اعتباراً من اليوم الأربعاء.وتميل درجات الحرارة للارتفاع بداية من يوم الغد على مناطق غرب ليبيا .

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل وفى الصباح الباكر على الساحل الممتد من مصراتة حتى سرت ، والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح ما بين (20- 25) درجـة مئوية ، وتسجل ارتفاعا من يوم الغد .

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل ، وفى الصباح الباكر على الخليج وبنغازي ، والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة الى خفيفة السرعة ، ودرجـات الحـرارة القصوى تتراوح مـا بين(20 - 25) درجة مئوية ، ولا تتجاوز (18) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر .

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة:
السماء صافية ، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ، تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ، ودرجات الحـرارة القصـوى تتراوح ما بين (23 - 28) درجـة مئوية ، وتسجل ارتفاعا من يوم الغد .

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية ، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة ، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح ما بين (22-25) درجة مئوية .

المزيد من بوابة الوسط