«يرسخ مبدأ الشفافية».. «بلدي كاباو» يعلن تسلم 1.8 مليون دينار من الحكومة

بلدية يفرن، (أرشيفية: الإنترنت)

أعلن المجلس البلدي كاباو، استلام الصك المالي من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، عبدالحميد الدبيبة، بقيمة مليون و867 ألف دينار، والمخصص لمشروعات «الباب الثالث» والتنمية المعلن عنها مسبقًا.

وقال المجلس في بيان اليوم، إن إعلانه عن وصول المخصصات يأتي لكي «نبتعد عن كل دوائر الشبهات عمومًا والأمور المالية خاصة، وباعتبارها العنصر الرئيسي لخلق تنمية مستدامة وقوية على المديين القريب والبعيد علي كل مناطق البلدية»، و«يرسخ مبدأ الشفافية ويطبق سياسة المساواة والالتزام بالدقة والمصداقية المهنية».

وأكد أن هذه القيمة المحدودة تتعلق بالتنمية، وهي مصحوبة بتعهد بالإنفاق وفق الضوابط والشروط الموضوعة من قبل وزارة الحكم المحلي، مطالبًا المواطنين بإرسال مقترحات أو آراء أو أفكار تسهم في تحديد الأولويات لهذه المشاريع وأماكنها، لتأخذ المجرى القانوني والإداري بكل شفافية، لتعم بالخير والمنفعة «دون محسوبية أو تحيز للمدينة دون أخرى، أو للقطاع دون غيره».

- يفرن تستجيب لنداء كاباو وترسل قافلة طبية لدعم جهود مكافحة «كورونا» بها

كما رحب المجلس بأي ملاحظات أو مقترحات، من شأنها المساعدة في التغلب على تجاوز معظم العراقيل التي لا تخفى على أحد، والمساهمة بالدفع بعجلة التنمية بداخل مناطق البلدية «تملوشايت، المجابرة، تندميرة، فرسطاء، كاباو».

المزيد من بوابة الوسط