أعلن مركز سبها الطبي تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجد، وشفاء ستة مصابين، بينما تُوفيّت حالة واحدة.
وأجرى مختبر المركز تحاليل لـ 46 عينة، أمس الأربعاء، ظهرت سلبية 29 منها، حسب بيان المركز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
ويوم الإثنين الماضي، حذَّر المركز من ارتفاع عدد حالات الوفاة بالفيروس أخيرًا، «نتيجة زيادة معدل الإصابات في ظل استهتار وجهل المواطنين بخطورة الوباء، إضافة إلى نقص الأكسجين (الطبي)».
تعليقات