Atwasat

بدء المرحلة الثانية من مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية في سبها

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 24 مايو 2021, 03:06 مساء

أعلنت بلدية سبها بدء المرحلة الثانية من مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية، التي تستهدف وسط المدينة، وذلك بعد استكمال المرحلة الأولى من المشروع.

BCD Ad BCD Ad

ولفتت البلدية، في بيان اليوم، إلى أن المشروع يعتبر الأول من نوعه داخل بلدية سبها، فيما ستضم المرحلة الثانية 105 أعمدة إنارة بالطاقة الشمسية على طول شارع جمال عبدالناصر، الذي يتم تنفيذه من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وقالت البلدية إن المرحلة الأولى من المشروع شملت 284 عمودا بداية من مطار سبها الدولي إلى تقاطع فندق أفريقيا.

بدء المرحلة الثانية من مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية, (بلدية سبها)
بدء المرحلة الثانية من مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية, (بلدية سبها)
بدء المرحلة الثانية من مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية, (بلدية سبها)
بدء المرحلة الثانية من مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية, (بلدية سبها)

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيقاف مهاجرين يعملون في مزارع مخالفة في الجبل الأخضر
إيقاف مهاجرين يعملون في مزارع مخالفة في الجبل الأخضر
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من درنة إلى طبرق
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من درنة إلى طبرق
جريدة «الوسط»: حضور استخباراتي بالجملة في ليبيا يثير الأسئلة
جريدة «الوسط»: حضور استخباراتي بالجملة في ليبيا يثير الأسئلة
انقلاب شاحنة على طريق أجدابيا - بنغازي
انقلاب شاحنة على طريق أجدابيا - بنغازي
«بلدي الجفرة» يبحث اعتماد مخططات سكنية في 3 مدن
«بلدي الجفرة» يبحث اعتماد مخططات سكنية في 3 مدن
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم