«صحة الموقتة» تتعهد بتلبية احتياجات مستشفى قورينا في شحات

لقاء عقوب مع المسؤولين بمستشفى قورينا في شحات. (الإنترنت)

تعهد الوكيل العام المكلف بمهام وزارة الصحة في الحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب، بتوفير كافة احتياجات مستشفى قورينا للأمومة والطفولة والطوارئ بمدينة شحات.

جاء ذلك، خلال زيارة أجراها عقوب صباح اليوم الأحد، إلى المستشفى التقى خلالها المدير العام للمستشفى محمد صالح الحبل، ومدير الشؤون الإدارية والمالية رزق الله عبدالكريم، وعدد من المسؤولين بالمستشفى.

وقال عضو مكتب الإعلام والتوثيق الصحي محمد أبوعجيلة لـ«بوابة الوسط»، إن اللقاء ناقش كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه مستشفى قورينا، وأيضًا الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية والرفع من مستواها في عدد من الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى.

وأضاف أبوعجيلة أن المجتمعين قاموا عقب الاجتماع بزيارة تفقدية لقسم الإسعاف والطوارئ كما تجولوا في مختلف الأقسام بالمستشفى من بينها العمليات والعناية والإسعاف والأشعة وغيره.

وأشار أبوعجيلة إلى أن الوكيل العام للوزارة تعهد بتوفير كافة الاحتياجات من مواد تشغيل ومعدات طبية، إضافة إلى صرف بند التحسين والتطوير، والبند الثاني، لكي تتمكن إدارة المستشفى من رفع أداء الخدمات الطبية وتجهيز بقية المرافق الطبية التابعة للمستشفى.