Atwasat

الأرصاد: تقلبات جوية مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدًا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 17 مارس 2018, 01:05 مساء
WTV_Frequency

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية حدوث تقلبات جوية مصحوبة برياح جنوبية نشطة مثيرة للأتربة، اليوم السبت، مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق غرب ليبيا. كما توقع المركز في نشرته الجوية الصادرة، اليوم السبت، أن يمتد هذا الطقس غدًا ليشمل مناطق الشمال الشرقي.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية في الشمال الغربي وتتكاثر السحب غدًا الأحد على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار وهبوط في الرؤية الأفقية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (32-37) درجة، وتتحول الرياح تدريجيًا مساء غدٍ الأحد إلى شمالية غربية مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب المناطق.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده
السماء قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة في مناطق الشمال الشرقي، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (27- 33) درجة مئوية، ولا تتجاوز (25) درجة على مرتفعات الجبل الأخضر وطبرق. وتسجل ارتفاعًا ملحوظًا غدًا الأحد مع رياح نشطة إلى قوية السرعة مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار وهبوط الرؤية الأفقية، ثم تتحول غدًا تدريجيًا إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة في مناطق الجنوب الغربي مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال، وتتراوح درجات الحرارة القصـوى ما بين (33-38) درجة مئوية، تتحول الرياح تدريجيًا من غد الأحد إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة في مناطق الجنوب الشرقي، وتتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (30 - 35) درجة مئوية تتحول الرياح يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، مع ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب المناطق.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي والتفاعل
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي ...
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
تعاون ليبي للاستفادة من تجربة ماليزيا في التمويل المصرفي الإسلامي
مقترح بإنشاء مستشفى ميداني ومخيم للنازحين السودانيين على الحدود مع ليبيا
مقترح بإنشاء مستشفى ميداني ومخيم للنازحين السودانيين على الحدود ...
ورشة عمل لتمكين القيادات النسائية بالوزارات في طرابلس
ورشة عمل لتمكين القيادات النسائية بالوزارات في طرابلس
خطة أمنية «دائمة» لمدينة الكفرة والحد من النازحين السودانيين
خطة أمنية «دائمة» لمدينة الكفرة والحد من النازحين السودانيين
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم