بنغازي تؤبن عضوة مجلس النواب آمال بعيو

شهدت قاعة الجامعة الدولية للعلوم الطبية، اليوم الثلاثاء، حفل تأبين عضوة مجلس النواب عن بنغازي، الدكتورة آمال محمد بعيو، وذلك في حضور عدد من الشخصيات العامة والمهتمين بالشأن العام.

بدأ حفل التأبين بكلمات عن الفقيدة ومواقفها الإنسانية، وكانت أولى الكلمات لرئيس الجامعة الدولية للعلوم الطبية، محمد سعد، الذي تحدث عن قوتها وعزيمتها وإصرارها على انتصار الوطن وعطائها، وتلا ذلك كلمة عميد بلدية بنغازي، المستشار عبد الرحمن العبار، تحدث فيها عن شخصيتها المشهود لها بالعطاء اللا محدود في كل الأمور الإنسانية والسياسية ومواقفها الوطنية.

وأُعطيت الكلم بعد ذلك لرئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة خالد نجم، وعضوة مجلس النواب عن درنة انتصار شنيب، كما تحدث رئيس لجنة الحكماء محمد إدريس عن المواقف التي جمعتهما في الأمور التي تخص مدينة بنغازي.

يُذكر أن الفقيدة عضوة مؤسسة مع أسر الشهداء والمفقودين، وعضوة مؤسسة في جامعة «ابن حيان للمختبرات الطبية»، ومتطوعة منذ شهر فبراير 2011 وعضوة في لجنة الانتخابات ببنغازي، وعضوة هيئة تدريس في جامعة بنغازي، ويشهد لها بكثير من المواقف الإنسانية والتطوعية، وكانت متواجدة دومًا بساحات القتال لمساندة أبناء الجيش.

المزيد من بوابة الوسط