مديرو المدارس في بني وليد يطالبون باستكمال الصيانة قبل بدء الدراسة

طالب مديرو المدارس في بني وليد، مدير مكتب المشروعات بالمجلس المحلي، بضرورة الإسراع في استكمال أعمال الصيانة السريعة للمدارس قبل موعد بدء الدراسة في 15 أكتوبر.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مكتب مراقبة التربية والتعليم بني وليد، اليوم الخميس، مع مديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي؛ لمناقشة استعدادات العام الدراسي 2017- 2018 بحضور رئيس قسم الشؤون المالية بالمراقبة أحبيل صالح أحبيل، ومدير مكتب شؤون التعليم الأساسي محمد عبدالله محمد، ومدير مكتب شؤون التعليم الثانوي سويسي عبدالسلام محمد.

وقال مدير مكتب التواصل والإعلام بمراقبة التعليم في بني وليد، الفيتوري عياد لـ«بوابة الوسط» إن الاجتماع ناقش المشاكل والعراقيل التي تعانيها العملية التعليمية قبل انطلاقها، وتذليل الصعاب وإيجاد الحلول لتلك المشاكل.

وأضاف عياد، أن الاجتماع شدد أيضًا على ضرورة تطبيق المراسلات الواردة من مكاتب وأقسام مراقبة التعليم في بني وليد وعدم تجاوزها، مشيرًا إلى أن المجتمعين تطرقوا كذلك إلى موضوع الملاك الوظيفي وكيفية تطبيقه.

ويبلغ عدد مدارس التعليم الأساسي بمنطقة بني وليد 52 مدرسة، وعدد مدارس التعليم الثانوي 19 مدرسة ومدارس التعليم الخاص 20 مدرسة.

المزيد من بوابة الوسط