شركة خدمات النظافة ترفض صكًا ماليًا بقيمة 110 آلاف دينار من بلدية طبرق

رفضت الشركة العامة لخدمات النظافة بطبرق صكًا ماليًا بقيمة 110 آلاف دينار دينار ليبي، مقدمًا من بلدية طبرق كمساعدة منها لشركة النظافة لتوفير بعض من إمكاناتها المتعلقة بالإطارات وقطع الغيار.

وجاء في نص الرسالة التي حصلت «بوابة الوسط» على نسخة منها اليوم الخميس، «تقديرًا لما تعيشه بلدية طبرق من ظروف مادية قاهرة لعدم توفر المخصصات المالية الكافية لحل الإشكاليات والمختنقات التي تواجهها بين الحين والآخر، في جميع المجالات ومساهمة من الشركة في التخفيف من الأعباء، عليه نعيد إليكم الصك رقم 96902555 لحسابكم بمصرف الجمهورية بقيمة 110 آلاف دينار ليبي، كجزء من تغطية نفقات حملات النظافة التي تقوم بها الشركة بعدة مواقع داخل الحدود الإدارية للبلدية، لعل ذلك يسهم في حل جزء من المتطلبات ذات الطبيعة العاجلة والتي لا تتحمل التأجيل».

وحيت بلدية طبرق عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» الشركة للشركة العامة لخدمات النظافة على مجهوداتها في أعمال النظافة، والحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة، مشيدة بوطنية العاملين بالشركة وحرصهم على الصالح العام.

وقامت شركة خدمات النظافة بطبرق خلال الأيام القليلة الماضية بتنظيف أكبر شواطئ مدينة طبرق وهو مصيف الليدو، والذي يعتبر متنفسًا لكثير العائلات باعتباره المصيف الأقرب للمدينة، حيث قامت الشركة بإزالة كل مخلفات المباني وتنظيفه بشكل كامل.

المزيد من بوابة الوسط