Atwasat

المنتخب الأولمبي يفوز وديا على نظيره السوداني في بنينا

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس السبت 10 سبتمبر 2022, 02:09 مساء

فاز المنتخب الليبي الأولمبي، مساء أمس الجمعة، على نظيره السوداني بهدف دون مقابل في أول مباراة ودية له استعدادًا للاستحقاقات الأفريقية المقبلة المؤهلة للأولمبياد.

BCD Ad BCD Ad

- «الفرسان» يعود بدورة دولية.. والمنتخب الأولمبي يخوض وديتين أمام السودان

المباراة أقيمت بملعب بنينا بمدينة بنغازي، سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الفريق الوطني الطيب العبيدي في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول.

وستكون هناك مباراة ثانية للمنتخب الأولمبي أمام نظيره السوداني.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
يوميات مونديالية (9) من بنسيوسيو إلى فلامنغو.. عندما فتحت ليبيا أبوابها لسحر الكرة البرازيلية بقيادة زاغالو
يوميات مونديالية (9) من بنسيوسيو إلى فلامنغو.. عندما فتحت ليبيا ...
ميسي يثير الجدل في «مساء المونديال» عبر «Wtv».. من يجرؤ على مطاردته؟
ميسي يثير الجدل في «مساء المونديال» عبر «Wtv».. من يجرؤ على ...
المختار يودع أحد مؤسسيه التاريخيين.. عاشور المحافظي
المختار يودع أحد مؤسسيه التاريخيين.. عاشور المحافظي
برونزية للسامبو الليبي.. اللافي يكتب أول فصول الإنجاز القاري
برونزية للسامبو الليبي.. اللافي يكتب أول فصول الإنجاز القاري
بوقرين يعتلي منصة التتويج.. ليبيا تحصد ذهبية البحر المتوسط للكاراتيه في الإسكندرية
بوقرين يعتلي منصة التتويج.. ليبيا تحصد ذهبية البحر المتوسط ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم