السيسي يطالب بإنجاز المركز اللوجستي العالمي في أسرع وقت

طالب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، بإنجاز مشروع المركز اللوجستي العالمي لتخزين وتداول وتجارة الحبوب فى محافظة دمياط (دلتا مصر)، بأقل التكاليف الممكنة وأعلى معايير الجودة وفي أقل وقت ممكن.

وقال السيسي وفقًا لموقع «أصوات مصرية» إن المشروع سيسهم بشكل مباشر في توافر فرص العمل وتشغيل الشباب، إذْ سيفتح آفاقًا جديدة للاستثمارات لا سيما في مجال الصناعات الغذائية وكذا الخدمات اللوجستية.

وتسعى الحكومة المصرية إلى ضبط الأسواق والعمل على استقرار الأسعار في المرحلة الحالية، لتلبية احتياجات محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

ووجه السيسي بضرورة توافر السلع الأساسية واحتياجات المواطنين في الأسواق مع قرب حلول شهر رمضان، مع التأكيد على أهمية ضبط الأسعار وضمان جودة السلع.

وقال علاء يوسف الناطق باسم الرئاسة إن «السيسي شدد على أهمية تعزيز دور أجهزة حماية المستهلك لضمان حصول المواطنين على سلع ذات جودة عالية وأسعار مناسبة».

وأضاف أن السيسي أكد خلال اجتماعه بوزير التموين، على أهمية تحسين منظومة الخبز وتطويرها بشكل مستمر، وضمان الالتزام بمطابقة الخبز المدعم للمواصفات من أجل توافر الخبز المدعم للمواطنين ومحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.