«هيبتا» يتخطى 20 مليون جنيه

واصل فيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» تربعه على صدارة شباك التذاكر المصري؛ بعدما تخطت إيراداته 20 مليون جنيه خلال 3 أسابيع منذ إطلاقه في دور العرض، ليصبح بذلك على قمة إيرادات الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية، دون حساب عامل التضخم.

وبدأ عرض الفيلم في عدد من الدول العربية منها الإمارات وقطر والبحرين والأردن، وسلطنة عُمان يوم الخميس 12 مايو، كما سيتم الإعلان عن إطلاقه في دول عربية أخرى في وقت لاحق، وفق بيان من الشركة الموزعة.

وتسبب الفيلم في موجة اهتمام كبيرة على شبكة الإنترنت بعد إطلاقه في دور العرض المصرية، إضافة إلى حصوله على موجة من الإشادات الواسعة من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الجمهور، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر في أول أيام عرضه إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية ودور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.

وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.

فيلم «هيبتا» من بطولة عمرو يوسف وماجد الكدواني وأحمد مالك وأحمد داود ودينا الشربيني وياسمين رئيس وجميلة عوض وهاني عادل وأحمد بدير وسلوى محمد علي وكندة علوش وأنوشكا ومحمد فرَّاج ونيللي كريم وشيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان، وكتب السيناريو وائل حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري.