Atwasat

«كتاب الأدغال» يتصدر شباك التذاكر الأميركية

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 18 أبريل 2016, 02:30 مساء
WTV_Frequency

اعتلى فيلم «جانغل بوك» (كتاب الأدغال) قائمة الأفلام في شباك التذاكر بأميركا الشمالية عند بدء عرضه في الصالات، بحسب أرقام «اكزبيتر ريليشنز».

وحصد فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته استوديوهات «ديزني» مستعينة بكبار النجوم لإعارة أصواتهم إلى أبطاله وبمجموعة غنية من المؤثرات الخاصة 103.6 مليون دولار من العائدات في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات. وتشكل هذه العائدات ثالث أفضل انطلاقة لفيلم هذه السنة بعد «باتمان فيرسيز سوبرمان» (166 مليونًا) و«ديدبول» (132 مليونًا)، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وتلاه في المرتبة الثانية الفيلم الجديد «باربرشوب: ذي نيكست كات» الذي يروي المغامرات الطريفة لسكان حي للسود في شيكاغو من خلال زبائن صالون لتصفيف الشعر. وحقق هذا الفيلم الذي يؤدي بطولته الفنان آيس كيوب والمغنية نيكي ميناج 20,2 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة الفيلم الكوميدي «ذي بوس» حول قصة امرأة كانت الأكثر ثراء في الولايات المتحدة تضطر إلى عيش حياة متواضعة بعد دخولها لفترة وجيزة إلى السجن، مسجلاً 10.2 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (40.3 مليون في المجموع).

وحل في المرتبة الرابعة «باتمان فيرسيز سوبرمان: دوون أوف جاستيس» لزاك سنايدر من بطولة هنري كافيل في دور سوبرمان وبن افليك في دور الرجل الوطواط، مع 9 ملايين دولار من العائدات (311.3 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «زوتوبيا» من إنتاج «ديزني» الذي حصد 8.2 مليون دولار من العائدات (307.5 مليون في المجموع).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
إلغاء حكم يدين هارفي واينستين في قضايا اغتصاب
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم