Atwasat

حسن الرداد يقاضي صحفيًا.. تعرف على السبب

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 09 يونيو 2015, 01:08 مساء
WTV_Frequency

أكد الفنان المصري حسن الرداد أنه سيقاضي الصحفيين الذين يسعون إلى إفساد العلاقة بينه وبين زملائه الفنانين. وأوضح في بيان عن مكتبه الإعلامي أنه عندما طالب أخيرًا بباقي مستحقاته عن مسلسل «مولد وصاحبه غايب» فوجئ بأحد الصحفيين الذي نشر أخبارًا عارية تمامًا من الصحة، تفيد بأنه يرغب في وضع اسمه في مقدمة الملصق الدعائي قبل أي اسم آخر، وهو ما دفع منتج المسلسل لحذف صور الرداد من على جميع الأفيشات، وفق ما ذكره البيان نقلاً عما نشر في إحدى الجرائد المصرية.

ونفى الرداد هذا الخبر شكلاً ومضمونًا، لافتًا إلى أنه من طالب الجهة المنتجة بعدم نشر صوره ضمن ملصقات المسلسل، مشيرًا إلى أن كل الدعاية الإعلامية الموجودة على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» خاصة بمسلسل «حق ميت» فقط، ولم يصرح نهائيًا بخصوص مسلسل «مولد وصاحبه غايب».

وأكد بطل فيلم «زنقة ستات» أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحفي الذي نشر هذه الأخبار، ولم يحاول التأكد من مصداقيتها، ونشر أكاذيب تفسد العلاقة بينه وبين زملائه في المهنة، مشددًا أنه يحترم جميع زملائه الصغير منهم قبل الكبير.

وأرجع الرداد طلبه بعدم نشر أي ملصقات دعائية له سواء كانت يافطات دعائية بالطرق أو عبر المحطات الفضائية العارضة المسلسل، بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية المتفق عليها من الجهة المنتجة، علمًا بأنه انتهى من تصوير نحو 99% من مشاهده في المسلسل.

وأضاف أنه تحمل ظروف شركة «أفلام محمد فوزي» أكثر من مرة، فكانت المرة الأولى عندما أجّل عرض مسلسل «كيكا ع العالي» عدة مرات، والثانية في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي بدأ تصويره العام 2012، أي منذ ثلاث سنوات، ورغم ذلك كان ملتزمًا بتصوير مشاهده في المواعيد المحددة له، في وقت لم يتقاض فيه من الشركة المنتجة للعملين إلا 10% فقط من إجمالى أجره في العملين.

وتابع: «التزمت الصمت طوال الفترة الماضية احترامًا للجهة المنتجة، لكنني سوف ألجأ للقضاء في حال عدم حصولي على باقي مستحقاتي بالطرق الودية».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم