شيريهان تكشف سر خوفها من أم كلثوم (صورة)

نشرت النجمة المصرية شيريهان صورة عبر حسابها على موقع «إنستغرام» تعود بها إلى عقود مضت، حيث كانت طفلة ترقص على طاولة سيدة الغناء العربي، أم كلثوم.

ووصفت شيريهان الصورة قائلة: «أخذت ربطة عنق موسيقار الأجيال رائد من رواد الموسيقى العربية، محمد عبد الوهاب، وحملتني ووضعتني على طاولتها في عرس أخي عمر خورشيد، وربطت لي الرباط الحرير ونظرت لي وبدأت تصفق دون موسيقى وأنا أنظر لها وللقاعة ولأخي وأريد أن أقول لها أرقص دون موسيقى؟!!».

وتابعت: «ينظر لي العندليب عبد الحليم حافظ وعبد الوهاب وأخي عمر وجميع الحضور أقارب، نجوم، مدعوين، وكبار المبدعين.. فنظرت في عين أمي فوجدتها تضحك، أختي الكبيرة جيهان تضحك.. ثم نظرت لأخي عمر وهو يجلس بجوار زوجته الأولى، وكما لو كنت أريد أن أقول له ماذا أفعل أنا الآن؟!! أغثني .. فنظر لي وكما لو كان يريد أن يقول لي أولاً يمكن لكِ أن ترقصي وثانيًّا أرقصي دون موسيقى.. ولم لا... وبالفعل بدأت أرقص دون موسيقى على صمت القاعة وإيقاع التصفيق إلى أن بدأت الموسيقى، وعندما انتهيت وانتهت الموسيقى، فكَّت لي الرباط الحرير وأجلستني على رجليها وهي تقبلني وتربت على كتفي وأعطتني الشوكولاتة، أكلتها وجعلت جزءًا كبيرًا من فستانها الأبيض بلون الشوكولاتة فخفت أن تراني وتراه فنمت سريعًا جدًّا».

وأضافت: «ووجدت نفسي ثاني يوم في سريري.. رحمة الله عليهم جميعًا، أم كلثوم، فاطمة إبراهيم، السيد البلتاجي، عمر خورشيد، عبد الحليم حافظ، محمد عبدالوهاب».