بالصور: «الدخول في الممنوع» يجمع أحمد فلوكس وبشرى

انتهى فريق عمل المسلسل الجديد «الدخول في الممنوع» من الديكورات الخاصة بالمشاهد التي ستجمع الثنائي الفنان أحمد فلوكس والفنانة بشرى ليبدآن تصوير أول مشاهدهما معًا الجمعة.

وأكد فلوكس فى تصريح خاص عن سعادته بالعمل مع كل فريق عمل مسلسله الجديد من المؤلف والمنتج محمد الباسوسي والمخرج محمد النجار، وبشرى الذى يعتبر اللقاء الثانى بينهما بعد تجربتهما الدرامية الناجحة «يا ورد مين يشتريك» مع النجمة الكبيرة سميرة أحمد.

كما أكد سعادته بانضمام القامات والقيم التمثيلية والأخلاقية الكبيرة -على حسب قوله- عزت أبو عوف وسميحة أيوب للمسلسل، بجانب جميع أبطاله الآخرين سوسن بدر وبشرى وإيمان العاصي وخالد محمد ونورهان ومحمد سليمان وإيناس النجار وشريف خير الله ومحمد مزربان وسعيد مصطفى ومصطفى رجب ومونيا.

وحرص فلوكس أخيرًا على زيارة الفنانة الشابة إيمان العاصي في أول يوم تصوير المشاهد الخاصة بها بمسلسله التليفزيونى الجديد «الدخول في الممنوع» داخل إحدى الشقق بحي حدائق الأهرام، لمساندتها وبث روح العمل الإيجابية بين فريق عمل المسلسل.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي يوضح الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال.

ويجري تصوير المسلسل في عدة أماكن مختلفة بين القاهرة والجيزة والإسماعيلية والعين السخنة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.