جاستن تمبرلايك يصدر ألبوماً مستوحى من حياته الشخصية

كشف الفنان الأميركي جاستن تمبرلايك الثلاثاء أنه سيصدر قريبًا ألبومه الجديد الذي يُعدُّ الأول له منذ خمس سنوات وهو مستوحى من حياته الشخصية.

ويصدر المغني والممثل البالغ من العمر 36 عامًا ألبومه المنفرد الخامس المسجل في الأستوديو «مان أوف ذي وودز» في الثاني من فبراير، أي قبل يومين من عرضه المرتقب خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول) التي تُعـدُّ من أكثر الأحداث استقطابًا للمشاهدين على التلفزيون الأميركي، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وأعلن تمبرلايك عن صدور ألبومه الجديد من خلال نشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهره وهو يمشي في الطبيعة وسط غابة تغطيها الثلوج.

وأوضح الفنان أن «هذا الألبوم مستوحى فعلاً من علاقتي بابني وبزوجتي وبعائلتي»، مضيفًا «أنه شخصي».

وترعرع جاستن تمبرلايك الذي له طفل في عامه الثاني من زوجته الممثلة الأميركية جيسيكا بيل (35 عامًا) في منطقة ريفية بالقرب من ممفيس (ولاية تينيسي) التي تعد عاصمة لموسيقى البلوز والسول في الولايات المتحدة.

واشتهر في الولايات المتحدة من خلال مشاركته في برنامج «ذي ميكي ماوس كلوب» عندما كان مراهقًا قبل أن يسطع نجمه على الساحة العالمية في نهاية التسعينات بفضل فرقة «إن سينك» الشبابية. وخاض بعـدها غمار موسيقى «آر إن بي» منفردًا، وأصدر عدة ألبومات يعود آخرها للعام 2013.

ومثّل تمبرلايك في عدة أفلام أيضًا، كان آخرها «وندر ويل» لوودي آلن.