كلوديا العراقية.. شريرة ووصولية في «السرايا»

تترقب المطربة والفنانة العراقية كلوديا ظهورها الأول فى الحلقات المقبلة من مسلسل «السرايا» المعروض حاليًّا على قناة «أون إي»، وذلك لمعرفة رد الفعل حول دورها في العمل الذي يسجل ثاني تجاربها في الدراما التلفزيونية بعد مسلسل «أزمة نسب» والثالث في عالم التمثيل، حيث شاركت في بطولة فيلم «سطو مثلث» العام الماضي.

وأكدت كلوديا أن مسلسل «السرايا» هو الانطلاقة الحقيقية لها في عالم التمثيل، خصوصًا أن دورها في العمل به مساحة أكبر من التمثيل وأيضًا من ناحية الحجم، بعكس دورها في «أزمة نسب» الذي كان عبارة عن مشاهد قليلة، إلا أنه كان عبارة عن تعارف مع الجمهور، لاسيما وأنه كان التجربة الأولى لها في التمثيل، وفق بيان.

وأضافت الفنانة العراقية أنها تقدم في «السرايا» شخصية «جومانا» وهي شريرة ووصولية جدًّا تعمل مع مجدي كامل، ولكن مع توالى الحلقات تتسبب في قلب مجريات الأمور، مشيرة إلى أن شخصيات الشر تحتاج دائمًا لتركيز كبير وتعلق مع الجمهور، مضيفة إلى أن عرض المسلسل قبل شهر رمضان المقبل يعد فرصة كبيرة لأن يحظى بمشاهدة جيدة.

يشارك في بطولة مسلسل «السرايا» سوسن بدر وأميرة فتحي ومجدي كامل وياسر علي ماهر ودنيا عبد العزيز وريم هلال وميار الغيطي ورانيا ملاح وناصر سيف، وظهور خاص لعبير صبري في الأحداث، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقات الثرية ومشاكلها في المجتمع.

المزيد من بوابة الوسط