صابر الرباعي: سأقاضي مطلقي الإشاعات

عبَّر الفنان التونسي صابر الرباعي عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حصدها بعد إطلاقه أغنية «ملكت الكون».

وحول الإشاعات التي تعرّض لها أخيرًا وهل لديه فكرة من ورائها ومن يريد أن يؤذيه، أكّد أن هناك نفوسًا مريضة ومعقّدة لا تحب الخير ولديها الحقد والحسد وهي ملكة الإبداع في إطلاق الإشاعات التي تفتقر إلى المنطق. وشدد أنه لن يسكت على هذا الموضوع لأنه أزعجه ومسّ بشخصه وبعائلته وكرامته وسمعته. وأكد أنه سيقاضي مطلقي الإشاعات وتحدث مع المحامي الخاص به للتحرك مباشرة لمقاضاة من أطلقها.

ولفت في حواره مع باتريسيا هاشم ببرنامج «بصراحة» أن هناك من يريد أن يزعزع فرحه واستقراره الفنّي كي يوجهوا الجمهور إلى جهة أخرى فيتوقفوا عن سماع أغانيه، وهذا أسلوب رخيص ودنيء ولن يصلوا إلى أي نتيجة لأنه يعرف نفسه ويعرف محبته الاستقامة والجمهور يعرف هذا أيضًا.

وعن ألبومه الجديد، أكّد الرباعي أن موضوع الألبوم أصبح بالنسبة له ألبومًا لتجميع الأغاني فقط لأن اليوم أصبحت سياسة الأغنية المنفردة هي الطاغية بوجود الـ«سوشيال ميديا» ليعود ويجمع كل الأغاني ضمن ألبوم واحد، إضافة إلى عدد من الأغاني الجديدة. ولفت أن الألبوم الجديد في حال قرّر طرحه سيكون من إنتاجه الخاص في حال لم تتوافر أي شركة إنتاج، حيث لم يعد هناك شركات إنتاج. كما أنه يركز على تصوير الأغاني أكثر.

المزيد من بوابة الوسط