فتح باب المشاركة بجائزة الليبو للفنون التشكيلية

تنطلق فعاليات الدورة الأولى لجائزة الليبو للفنون التشكيلية لرسم البورتريه، بإشراف كل من مكتب الثقافة والإعلام بنغازي بالتعاون مع مرسم بنغازي الحر التابع للمكتب.

جائزة الليبو للفنون التشكيلية جائزة سنوية يتم من خلالها إبراز المواهب الفنية الشابة في ليبيا، وتمنح كل عام لنمط مختلف من الفنون التشكيلية.

وتتضمن لجنة التحكيم كلاً من الفنان التشكيلي جمال الشريف والفنان إيهاب الفارسي والفنان معتز بن حميد.

الشروط العامة للجائزة 

1. تقدم 3 جوائز للتراتيب الأولى فقط.

2. يحق للمبدعين المقيمين في ليبيا في مجال الفنون التشكيلية تحت سن الخامسة والثلاثين من أن يكون مولود بعد العام 1981 المشاركة في هذه الجائزة.

3. يحق للمتسابق المشاركة بلوحة واحدة فقط لـ(بورتريه) رسم الصورة الشخصية. وبأية خامة يفضلها المشارك: (ألوان زيتية - مائية – باستيل – الإكليريك- رصاص)، وبأي مقاس.

4. يقدم المتسابق مع اللوحة اسمه كاملاً ورقم هاتفه وصورة شخصية حديثة وصورة من جواز سفره أو بطاقته الشخصية.

5. تقدم المشاركة مع المعلومات المطلوبة إلى مقر مكتب الثقافة والإعلام بنغازي.

6. تكون قيمة الجوائز: الترتيب الأول: 1000 دينار ليبي ، و الترتيب الثاني: 500 دينار ليبي ، الترتيب الثالث: 300 دينار ليبي.

7. آخر موعد لتسلم المشاركات هو يوم 2016/8/5.

8. اللوحات الفائزة فقط تصبح من حق مرسم بنغازي الحر التابع لمكتب الثقافة بنغازي، أما اللوحات المشاركة الأخرى فيحق للمشارك استرجاعها.

9. لا يحق للمشاركين رفع قضايا أو تظلمات ضد الجهات المشرفة عن الجائزة أو ضد لجان التحكيم، أو الاعتراض على قرارات اللجان التي تعد نهائية وغير قابلة للمراجعة.

10. سيقام حفل خاص في مدينة بنغازي لتسلم الجوائز الموافق 15/8/ 2016.

المزيد من بوابة الوسط