Atwasat

فينغر يفتح النار على غوارديولا و«المانيو»

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 23 ديسمبر 2015, 06:16 مساء
WTV_Frequency

أكد الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، أن المدرب الهولندي لويس فإن غال لا يلقى أي احترام في مانشستر يونايتد.

وقال فينغر: «أكن احترامًا كبيرًا لفان غال، ولكن ما يحدث له في مانشستر يونايتد لا يمت بصلة للاحترام»، وفقًا لوكالة الأنباء الإسبانية.

واستطرد مدرب الأرسنال «إعلان رحيل غواريولا أسهم بزيادة قلق الهولندي لويس فإن غال مدرب مانشستر يونايتد من إقالته»، مشيرًا في الوقت ذاته إلى إمكانية تأثير ذلك على أداء لاعبي بايرن ميونيخ.

وانتقد فينغر إعلان الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني قراره بالرحيل عن الفريق البافاري نهاية هذا الموسم.

وتابع: «لا أريد الدخول في عالم التكهنات، لويس فإن غال يحظى باحترام كبير لدي، ما يحدث هناك الآن هو عدم احترام. هذا الشخص عمل 30 عامًا في كرة القدم، وقدم عملاً من نوعية عالية للغاية، وبالتأكيد يستحق الحصول على وقت أطول في منصبه، وفان غال نجح لمدة 30 عامًا في كرة القدم، أعتقد أنه يلقى معاملة مهينة في مانشستر».

ويتنافس كبار البريميرليغ أمثال مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد على الظفر بخدمات المدرب الإسباني الموسم المقبل.

وأضاف: «أنا شخصيًا لا أحبذ خروج المدربين على الملأ لإعلان رحيلهم في وقت مبكر من الموسم، فهذا الأمر غير جيد لفرقهم، وأيضًا يشعل التكهنات حول مستقبل المدربين الذين يمرون بأوضاع صعبة».

ولم يذق مانشستر يونايتد طعم الفوز في آخر 4 مباريات في البريميرليغ، ليحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ليستر سيتي المتصدر.
وأبدى فينغر رأيه في مجيء غوارديولا إلى الدوري الإنجليزي، قائلاً: "بالطبع أرغب في وجوده هنا حتى يكون البريميرليغ أفضل دوري في العالم".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات