Atwasat

«دينامو زغرب» يقف دقيقة حدادًا بعد ذبح «داعش» مشجعه في مصر

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 12 أغسطس 2015, 10:23 مساء
WTV_Frequency

أعلن «دينامو زغرب» الكرواتي، اليوم الأربعاء، أنه سيقف دقيقة حدادًا قبل مباراته المقررة السبت المقبل بعد إعلان جماعة (ولاية سيناء) ذراع تنظيم «داعش» في مصر، ذبح الرهينة الكرواتي، الذي كان أحد مشجعي نادي العاصمة.

وقال النادي، في بيان صادر عنه نشرته صحيفة (jutarnjiu list) على موقعها الإلكتروني، «دينامو تلقى ببالغ الحزن النبأ المتعلق بمصير مشجعنا الكبير توميسلاف سالوبيك، الذي أنهى عمل إرهابي وحشي حياته»، وفقًا لـ«إفي».

وأضاف «النادي والجماهير يعربان عن أصدق تعازيهما لأسرة توميسلاف، ونحن نعتزم الوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراتنا المقبلة المقررة السبت أمام سبليت». ورغم أن الحكومة الكرواتية قالت إنها لا يمكنها تأكيد مقتل مواطنها المختطف منذ ثلاثة أسابيع في مصر، فإنها تتخوف من أن يكون النبأ صحيحًا.
كانت «الجماعة الإرهابية» نشرت في وقت سابق اليوم صورة للشاب الكرواتي المختطف منذ ثلاثة أسابيع توميسلاف سلوبيك (30 عامًا) بعد تعرضه للذبح وهو ما لم يتسن حتى الآن التأكد من صحته.

وكان سلوبيك المتزوج ووالد لطفلين يعمل لصالح الشركة الفرنسية "CGG" فرع القاهرة، وجرى اختطافه في 22 يوليو الماضي. وفي الخامس من أغسطس الجاري أعلن التنظيم مسؤوليته عن اختطاف الرهينة، وأكد عزمه على قتله خلال 48 ساعة ما لم تقم الحكومة المصرية بإطلاق سراح «السجينات المسلمات» في مصر.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات