Atwasat

رسائل مهمة لرئيس أهلي طرابلس قبل المعترك الأفريقي

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان الثلاثاء 03 فبراير 2015, 05:16 مساء
WTV_Frequency

أعلن رئيس نادي أهلي طرابلس ساسي أبوعون ثقته الكبيرة فى قدرة فريقه على تقديم صورة مشرفة عن كرة القدم الليبية من خلال مشاركة ناجحة وفعالة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبوعون: «إدارة النادي بذلت كل ما في وسعها من أجل تقديم الدعم المادي والمعنوي لضمان ظهور الأهلي بشكل مشرف لكرة القدم الليبية في دوري أبطال أفريقيا».

وأضاف: «الدعم جاء من خلال التعاقد مع جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة والخبرة والتجربة الدولية بقيادة الهولندي رود كرول بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من أبرز النجوم المحترفة».

وتابع أبوعون: «نجحنا في توفير معسكرات خارجية ناجحة مع تلبية كل المتطلبات والاحتياجات انتظارًا للحظة الانطلاق الرسمية».

وأكمل ساسي أبوعون الذي وجه كلمة للجماهير عبر الصفحة الرسمية للنادي في «فيسبوك»، بمناسبة قرب المشاركة الأفريقية المرتقبة التي سيستهلها بمواجهة سموحة المصري، قائلاً: «لايخفى على الجميع الظروف الاستثنائية التي تمر بها ليبيا والتي جعلتنا نعمل فى ظروف صعبة».

وأردف: «من أهم تلك الظروف الصعبة توقف وغياب النشاط المحلي وحرماننا من خوض مبارياتنا الأفريقية على ملعبنا وأمام جماهيرنا، وهو ما سيشكل علينا ضغطًا نفسيًا وبئًا ماديًا كبيرًا».

واختتم أبوعون كلمته: «أدعو الجماهير لمؤازرة الفريق وتقديم الدعم المعنوي الذي يحتاجه والالتفاف حوله في مسيرته الأفريقية مع منحه الثقة لتقديم صورة مشرفة عن النادي العريق وتاريخه الحافل».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات