Atwasat

رودجرز يدق جرس إنذار رحيل غيرارد

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 30 نوفمبر 2014, 06:41 مساء
WTV_Frequency

دق بريندان رودجرز مدرب ليفربول جرس إنذار رحيل نجم الفريق وقائده ستيفن غيرارد (34 عامًا) عندما أكد أن الفريق لا يمكن أن يعتمد عليه في كل مباراة، وذلك بعد الفوز 1- صفر على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.

واحتفل ليفربول بمرور 16 عامًا على أول مشاركة لغيرارد مع الفريق بجلوس لاعب الوسط المخضرم على مقاعد البدلاء أمام ستوك.

وقال رودجرز لمحطة «سكاي سبورتس» التلفزيونية بعدما حقق ليفربول صاحب المركز 11 انتصاره الأول عقب ثلاث هزائم متتالية في الدوري: «أبلغته بالأمس أنه لن يلعب من أجل منحه راحة».

وأضاف: «الواقع أنه ومع التنافس الشديد في التشكيلة فإنه لا يمكننا الاعتماد على ستيفن في كل مباراة، أمامنا الكثير من المباريات في فترة قصيرة؛ لذلك أجرينا بعض التغييرات لبث النشاط في أوصال الفريق».

وتابع: «ستيفن لاعب رائع ولا يزال، لكن في هذه المرحلة من مشواره لا يمكنه المشاركة في كل مباراة، ستيفن لاعب استثنائي ومذهل وأعتقد أنه ربما يكون أفضل من ذلك كإنسان... لم أكن أدرك حقًا أنه الاحتفال بمرور 16 عامًا على مشاركته الأولى مع الفريق حتى دخلت إلى غرفة تغيير الملابس وشاهدت البرنامج».

وأمضى غيرارد مشواره بأكمله مع ليفربول وفاز مع الفريق بدوري أبطال أوروبا ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى التتويج ثلاث مرات بكأس رابطة الأندية.

وأشعل القائد السابق لإنجلترا حماس الجماهير مع نزوله قبل ربع ساعة من النهاية ليضغط ليفربول ويحرز هدف الفوز عبر غلين جونسون.

ووضع غوردان هندرسون (24 عامًا) شارة قيادة ليفربول أمام ستوك أمس السبت وقال عن غيرارد في وقت سابق هذا الشهر إن له «أكبر تأثير على مشواره».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات