Atwasat

ألونسو حزين لتراجع الريال

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 16 سبتمبر 2014, 07:59 مساء
WTV_Frequency

أبدى لاعب نادي ريال مدريد السابق وبايرن ميونخ الحالي تشابي ألونسو أسفه لتراجع مستوى فريقه السابق خاصة بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، لكنه أكّد أن الفريق سيعود، قائلاً: «الوضع صعب لكنهم سيعودون بقوة، أنا واثق بهم جدًا».

وأقرَّ الإسباني أنّ الفوز بلقبه الثالث في دوري أبطال أوروبا مع ناديه الجديد هدف كبير، ولكنه أكّد أن الطريق لا يزال طويلاً، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في مستهل مشوار الفريق البافاري في البطولة القارية.

وقال ألونسو، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ألمان سيتي الأربعاء: «الفوز بدوري الأبطال مع البايرن هدف كبير بالنسبة لي، ولكن لا يزال الطريق طويلاً»، بعد فوزه بالبطولة مع ليفربول 2005 ومع ريال مدريد الموسم الماضي. وأوضح ألونسو أنها مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا. نلعب على أرضنا ونرغب في بدء البطولة بحصد أول ثلاث نقاط.

وشارك ألونسو، الذي أكّد أنه شعر بترحاب شديد، أساسيًا منذ وصوله إلى الفريق البافاري وفي آخر مبارياته مع الفريق بالدوري الألماني لمس الكرة 150 مرة بفعالية تمريرات بلغت 89 % وركض نحو 12 كلم.

وفيما يتعلّق باندماجه مع الفريق البافاري والكرة الألمانية، أشار إلى أنها تعتمد بدرجة أكبر على الجانب البدني مقارنة بالدوري الإسباني، مشيرًا إلى أنّه يحتاج لوقت أطول للتعرف بصورة أفضل على زملائه الجدد.

وحذّر ألونسو من خطورة مواطنه ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي قبل لقائهما في دوري الأبطال، مشيرًا إلى أنه لاعب متألق. يحب اللعب بين الخطوط، ويتمتّع بقدرة كبيرة في صناعة الأهداف. إذا تمكنّا من رقابته، سنحد من خطورة مانشستر سيتي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات