Atwasat

نيجيريا تهنّئ ميسي بعيد ميلاده وتحذر الأرجنتين!

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 24 يونيو 2014, 10:20 مساء
WTV_Frequency

هنّأ ستيفان كيشي مدرب نيجيريا ليونيل ميسي بعيد ميلاده، اليوم الثلاثاء، لكنّه حذّر مهاجم الأرجنتين من أن منتخب النسور لن يكون لقمة سائغة؛ حيث سيقاتل من أجل الاستمرار في كأس العالم حين يلتقيان في المجموعة السادسة، حسب وكالة "رويترز".

وبينما تأهلت الأرجنتين لدور الـ16 سيدخل النيجيريون مباراة الأربعاء في ملعب بيرا ريو ومصيرهم بأرجل لاعبيهم؛ حيث يكفيهم التعادل للتأهل للدور الـ16.

وأي نتيجة أقل من ذلك ستشهد عودة ممثل أفريقيا لبلاده سريعًا بينما ستتأهل إيران الذي ستلاقي البوسنة بدلاً منهم. وأكمل ميسي عامه 27 اليوم الثلاثاء وستتاح له فرصة الاحتفال في بورتو إليغري وسط 80 ألف متفرج أرجنتيني يتوقع أن يتدفقوا على هذه المدينة الساحلية لمشاهدة المباراة.لكن نيجيريا تأمل في إحباط فرحة الأرجنتينيين.

وقال كيشي ضاحكًا "إنه عيد ميلاده وأوجه له التهنئة. إنه يوم عظيم. أتمنى له أنا وفريقي حياة مديدة وسنراه في المباراة غدًا. هذا كل ما في الأمر".
ولن تتحمل نيجيريا ارتكاب أي أخطاء في ظل وجود أكثر من ميسي في صفوف المنافس.

وكانت الأرجنتين من بين أبرز المرشحين لنيل اللقب قبل الوصول إلى البرازيل، لكن رغم وجود رباعي ناري في الهجوم والفوز في أول مباراتين لم يقدم الفريق الأداء المنتظر رغم بعض اللمحات المتفرقة من العبقرية التي أظهرها ميسي الذي سجل هدفين.

وقال فينسن إنياما حارس نيجيريا: "ميسي من أفضل اللاعبين في العالم والكل يعرف ذلك. لكنها ليست مباراة بيني وبينه".وتابع: "ستكون مباراة بين نيجيريا والأرجنتين. الكل يتحدث عن ميسي لكن هناك أيضًا غونزالو هيغوين وأنخيل دي ماريا والكثير من اللاعبين البارزين".

واستطرد: "ميسي عبقري. إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم ملاعب كرة القدم لكن لا يمكن أن تستبعد خطورة اللاعبين الآخرين".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات