Atwasat

الإسماعيلي وبتروجيت يخسران ويشعلان صراع الدوري المصري

القاهرة - "بوابة الوسط" - محمد حلمي الأحد 27 أبريل 2014, 07:54 مساء
WTV_Frequency

أدت خسارة بتروجيت والإسماعيلي فريقا المقدمة بالمجموعة الثانية بالدوري المصري إلى إشعال الصراع على صدارة المجموعة، فيما دخل الشرطة بقوة في دائرة المنافسة على إحدى تذكرتي التأهل للمربع الذهبي المحدد لبطل الدوري.

وحقق الشرطة فوزًا مثيرًا على بتروجيت المنفرد بالقمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، فيما خسر الإسماعيلي بنفس النتيجة أمام طلائع الجيش.

وتقدم الشرطة الذي صمد طيلة الشوط الثاني بملعبه وسط القاهرة بعد طرد حارسه أحمد سعد نهاية الشوط الأول للمركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة من 17 مباراة بفارق أربع نقاط وراء بتروجيت الذي توقفت مسيرة سبع مباريات لم يتعرض فيها لأي هزيمة.
وبادر بتروجيت الذي خاض الآن 18 مباراة ودخل اليوم منتشيًا بانتصاره الكبير على الزمالك 4-2 الأسبوع الماضي، بالتسجيل عن طريق أحمد الشناوي بضربة رأس بعد 14 دقيقة من البداية.

وتعادل حسام عبدالعال للشرطة في الدقيقة 25 من ركلة حرة، وأضاف زميله محمد السادات هدفًا ثانيًا قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول. وبعد إثارة بالغة في الشوط الثاني أضاف رضا العزب الهدف الثالث للشرطة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، قبل أن يُقلص مصطفى شبيطة الفارق بهدف ثان لبتروجيت في الثواني الأخيرة.

وتراجع الإسماعيلي للمركز الثالث بعدما خسر بنفس النتيجة على ملعبه أمام طلائع الجيش حيث سجل صلاح أمين هدفين للفريق الضيف في الشوط الثاني، لكنّه بقي في المركز قبل الأخير.

ويملك الإسماعيلي 27 نقطة من 16 مباراة متفوقًا بنقطتين على الزمالك صاحب المركز الرابع الذي سيلعب في وقت لاحق اليوم مع القناة.
وفي المجموعة نفسها تغلب المصري على ضيفه المنيا متذيل الترتيب بهدف نظيف سجله إيهاب المصري في الدقيقة 62. ورفع المصري رصيده إلى 21 نقطة متقدمًا للمركز الخامس فيما تجمد رصيد المنيا عند تسع نقاط وتأكّد هبوطه للقسم الثاني.

الإسماعيلي وبتروجيت يخسران ويشعلان صراع الدوري المصري
الإسماعيلي وبتروجيت يخسران ويشعلان صراع الدوري المصري
الإسماعيلي وبتروجيت يخسران ويشعلان صراع الدوري المصري

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات