أعلنت مديرية أمن الجفرة مواصلة الحملة الأمنية في زلة، حيث جرى استهداف مصنع لإنتاج الخمور المحلية وإيقاف هاربين من العدالة.
كما صادرت اللجنة الأمنية المشتركة المنفذة للحملة سيارات دون إجراءات ثبوتية وأدوات ومعدات باهظة الثمن سرقة من حقول النفط خلال السنوات الماضية، حسب بيان المديرية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الثلاثاء.
- تعذيب وابتزاز واعتداءات جنسية.. كشف نتائج التحقيقات مع تجار البشر في زلة
- مصادرة وقود مهرب ومعدات مسروقة من حقول نفط في زلة (صور)
ولفت البيان إلى تحرير المحاضر بشأن تلك الوقائع، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.
يشار إلى أن الحملة الأمنية في زلة انطلقت في نهاية يناير الماضي بمشاركة عناصر من قوات «القيادة العامة»، حيث استهدفت في الأساس ضرب أوكار تهريب الوقود، وتوسعت لتطال أنشطة إجرامية أخرى.
تعليقات