أعلنت مديرية أمن طرابلس، اليوم الجمعة، عن ضبط سيارة تتبع شركة هاتف ليبيا.
وتمكن أعضاء وحدة المهام الخاصة من ضبط السيارة وهي من نوع «ميتسي بيشي» بعد الاشتباه في ركنها بأحد الأزقة بمنطقة عين زارة، وفق بيان صادر عن المديرية.
استرجاع سيارة مسروقة منذ 8 سنوات في طرابلس
استرجاع سيارة مسروقة من كلية عسكرية
وبالاستعلام عن السيارة لدى غرفة السيطرة اتضح أنها تتبع شركة هاتف ليبيا وحدة اتصالات طرابلس، ومن ثم جرى التواصل مع جهة الاختصاص وتسليمها.
تعليقات