Atwasat

سيرغي ريابكوف: موسكو لا تتوقع «أي شيء جيد» من إدارة بايدن

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 23 ديسمبر 2020, 10:24 صباحا

أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، الثلاثاء، أن موسكو لا تتوقع «أي شيء جيد» من الرئيس الأميركي المقبل جو بايدن معتبراً أن سياسته الخارجية ستكون موجهة بالخوف من روسيا، وفقًا لوكالة «فرانس برس».

BCD Ad BCD Ad

وقال ريابكوف لوكالة «انتفاكس» الروسية للأنباء «لا نتوقع أي شيء جيّد، هذا واضح. سيكون غريباً توقع أمر جيد من أشخاص بنى كثيرون منهم مسيرتهم المهنية على روسيا فوبيا عبر صب الشر على بلدي».

ويأتي تصريح ريابكوف بعد توتر جديد بين البلدين حول هجوم إلكتروني هائل على الولايات المتحدة نُسب إلى موسكو.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور مضيق هرمز بعد إطلاق طلقات تحذيرية
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور ...
اعتقال العشرات خلال احتجاجات ضد سياسة الرئيس الإندونيسي
اعتقال العشرات خلال احتجاجات ضد سياسة الرئيس الإندونيسي
«البرلمان الألماني» يحسم مسألة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية في منتصف 2027
«البرلمان الألماني» يحسم مسألة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية ...
زلزال بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان وارتداداته تصل إسلام آباد
زلزال بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان وارتداداته تصل إسلام آباد
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات الدبلوماسية
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم