Atwasat

مصر تنتقد استمرار التواصل بين واشنطن والإخوان

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 06 مايو 2014, 09:52 صباحا

دعا وزير الخارجية المصري نبيل فهمي الولايات المتحدة الأميركية إلى عدم التواصل مع جماعة الإخوان المسلمين بعد إعلان الحكومة المصرية أنها منظمة إرهابية.

BCD Ad BCD Ad

وأشار فهمي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن العلاقة مع واشنطن عادت إلى أفضل من سابق عهدها.

وقال: "لا نرى التعامل مع منظمة تم تسميتها منظمة إرهابية ملائمًا مثلما لا نتعامل مع منظمات إرهابية فى دول أجنبية، ويجب أن يحترم كل منا القانون".

وفي ما يتعلق بالانتقادات الأميركية لأحكام الإعدام الصادرة على المئات من أنصار الإخوان، أكد فهمي أنه أوضح لأعضاء الكونغرس ومسؤولى الإدارة الأميركية أن القضاء المصري مستقل وله آلياته التي يراجع من خلالها نفسه ضمن إجراءات الاستئناف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
انقطاع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا بسبب موجة الحر
انقطاع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا بسبب موجة الحر
فوجيموري على أعتاب الفوز برئاسة بيرو.. ومنافسها يرفض الإقرار بهزيمته
فوجيموري على أعتاب الفوز برئاسة بيرو.. ومنافسها يرفض الإقرار ...
إيران: مذكرة التفاهم إعلان هزيمة لأميركا
إيران: مذكرة التفاهم إعلان هزيمة لأميركا
باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين واشنطن وطهران الأسبوع المقبل
باكستان: استئناف المحادثات الفنية بين واشنطن وطهران الأسبوع ...
تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم