دعا وزير الخارجية المصري نبيل فهمي الولايات المتحدة الأميركية إلى عدم التواصل مع جماعة الإخوان المسلمين بعد إعلان الحكومة المصرية أنها منظمة إرهابية.
وأشار فهمي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن العلاقة مع واشنطن عادت إلى أفضل من سابق عهدها.
وقال: "لا نرى التعامل مع منظمة تم تسميتها منظمة إرهابية ملائمًا مثلما لا نتعامل مع منظمات إرهابية فى دول أجنبية، ويجب أن يحترم كل منا القانون".
وفي ما يتعلق بالانتقادات الأميركية لأحكام الإعدام الصادرة على المئات من أنصار الإخوان، أكد فهمي أنه أوضح لأعضاء الكونغرس ومسؤولى الإدارة الأميركية أن القضاء المصري مستقل وله آلياته التي يراجع من خلالها نفسه ضمن إجراءات الاستئناف.
تعليقات