أعلن نادي إنتر ميلان تفاصيل إصابة مهاجمه الإيراني مهدي طارمي، التي أبعدته عن مواجهة أودينيزي أمس الأحد، في إطار منافسات الدوري الإيطالي «الكالتشيو».
وقال إنتر في بيان رسمي: «خضع مهدي طاريمي لفحص طبي في معهد كلينيكو هيومانيتاس في روزانو صباح اليوم. كشفت الفحوصات عن شد في فخذه الأيسر، سيتم إعادة تقييم حالته الأسبوع المقبل».
- هل ينتظر يوفنتوس بول بوغبا بعد تخفيض عقوبة الإيقاف إلى 18 شهرًا؟
- «كاس» تخفض إيقاف بول بوغبا من 4 أعوام إلى 18 شهرا
وتأكد بذلك غياب المهاجم الإيراني عن مباراة الديربي ضد فريق ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل. وتأمل كتيبة «النيراتزوري» في جاهزية المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
ويعول إنتر على عودة لاوتارو للمشاركة بصفة أساسية في لقاء الديربي عقب تعرضه لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.
تعليقات