أعلن نادي توتنهام الإنجليزي أنه أوقف لاعب خط وسطه إيف بيسوما وحرمه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام ليستر سيتي يوم الإثنين المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد نشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه اللاعب وهو يستنشق غاز أكسيد النيتروز.
بيسوما يعتذر عن استنشاق غاز الضحك
واعتذر بيسوما (27 عاماً) عن التصرف الذي صدر منه قبل عدة أيام والمتعلق باستنشاق الغاز المعروف باسم غاز الضحك.
وقال الأسترالي أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: «بيسوما لن يكون متاحاً للعب معنا يوم الإثنين. أوقفناه عن مباراة الاثنين المقبل. وهو بحاجة إلى بناء الثقة مرة أخرى معي ومع الفريق، لكن سيبقى الباب مفتوحا أمامه، ونأمل في أن نتمكن من مساعدته في إدراك أن القرارات التي يتخذها تؤثر على الفريق بأكمله».
وأصبح استخدام غاز أكسيد النيتروز كاستنشاق غير قانوني بعد أن صنفته الحكومة البريطانية في العام الماضي مخدراً من الفئة «سي».
- 13 يومًا تفصل تونالي عن العودة للملاعب بعد إيقافه 10 أشهر
- توتنهام يسعى لإبقاء سون حتى 2026
وقال المدرب بوستيكوغلو: «أنا في هذه اللعبة منذ فترة طويلة. وعندما يحدث موقف مثل هذا، أحاول النظر إليه بطريقتين. أولاً، هناك شخص اتخذ قراراً سيئاً. ثانياً، هو لاعب كرة قدم، وعليه مسؤوليات. الأمر يتعلق بالسلوك، هذا هو ما في الأمر ببساطة. والحل هو اتخاذ قرارات أفضل».
تعليقات