Atwasat

ليفربول في مهمة سهلة أمام شيفيلد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي.. اليوم

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 04 أبريل 2024, 01:54 مساء
WTV_Frequency

يخوض ليفربول في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس مواجهة سهلة لكنها مهمة للغاية عندما يستضيف فريق شيفيلد يونايتد ضمن الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أرسنال ومانشستر سيتي ينافسان ليفربول
تأتي المباراة في ظل لعبة الكراسي الموسيقية التي تخوضها ثلاثة فرق تتصارع فيما بينها على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال، مع تبقي تسعة لقاءات فقط لكل فريق. وسيلعب ليفربول لقاء اليوم وفي جعبته 67 نقطة، لكنه يخوض صراعا شرسا على الانفراد بالصدارة مع أرسنال ومانشستر سيتي، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأسفرت نتائج مباريات الأمس، عن تمكن أرسنال من خطف صدارة جدول الدوري الإنجليزي بوصوله إلى النقطة 68 بعدما تغلب على لوتون تاون بهدفين، كما تمكن مانشستر سيتي من التساوي مع ليفربول بـ67 نقطة، بفوزه على أستون فيلا 4-1.

وتبدو الفرصة مواتية أمام ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثة مواسم، لاستعادة مكانه في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما يملك شيفيلد يونايتد 15 نقطة فقط يتذيل بها ترتيب فرق الدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 - 1 على ضيفه برايتون الأحد الماضي، في المرحلة الماضية، لينهي لعنة الفريق الملقب بـ«طيور النورس»، الذي عجز لاعبو «الريدز» عن الفوز عليه في لقاءات الناديين الأربعة الماضية.

محمد صلاح ينافس هالاند
من جانبه، يأمل النجم المصري محمد صلاح في الدخول بقوة في صراع المنافسة على لقب هداف البطولة هذا الموسم، أملا في التتويج به للمرة الرابعة في مسيرته، حيث يتقاسم حاليا المركز الثاني بالقائمة مع دومينيك سولانكي، مهاجم بورنموث، بفارق هدفين فقط خلف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي متصدر ترتيب الهدافين.

وما يضاعف من فرص صلاح لزيادة غلته التهديفية هذا الموسم أمام شيفيلد، هو سوء مستوى دفاع المنافس، الذي تلقى 77 هدفا في 29 مباراة لعبها بالبطولة حتى الآن هذا الموسم، ليصبح الأكثر استقبالا للأهداف بين فرق المسابقة خلال الموسم الحالي.

«كلوب» يرفض مشاهدة مباراتي أرسنال ومانشستر سيتي
-
 محمد صلاح يصنع التاريخ في فوز ليفربول على برايتون

ويبحث صلاح عن زيارة شباك شيفيلد في المباراة السادسة التي يخوضها ضده، بعدما سبق له أن أحرز هدفا وحيدا في اللقاءات الخمسة الماضية التي جرت بين الفريقين، وذلك خلال موسم 2019 - 2020.

كما تقام في التاسعة والربع مساء اليوم، مواجهة من العيار الثقيل بين تشيلسي وضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مدرب توتنهام: تقنية حكم الفيديو «VAR» ليست في صالح كرة القدم
مدرب توتنهام: تقنية حكم الفيديو «VAR» ليست في صالح كرة القدم
سون بديل محتمل لمحمد صلاح في الاتحاد السعودي
سون بديل محتمل لمحمد صلاح في الاتحاد السعودي
دورتموند يهزم باريس سان جرمان 1-0 ذهاباً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
دورتموند يهزم باريس سان جرمان 1-0 ذهاباً في نصف نهائي دوري أبطال ...
روما يصطدم بيوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي.. الأحد
روما يصطدم بيوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي.. الأحد
فينيسيوس منقذ ريال مدريد الجديد في دوري أبطال أوروبا
فينيسيوس منقذ ريال مدريد الجديد في دوري أبطال أوروبا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم