Atwasat

مانشستر يونايتد يقصي ليفربول من كأس إنجلترا

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 17 مارس 2024, 10:56 مساء
WTV_Frequency

أكمل مانشستر يونايتد عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 4 - 3 بعد التمديد على ضيفه ليفربول، اليوم الأحد، في دور الثمانية للمسابقة العريقة.

إنجاز جديد لمحمد صلاح
بادر مانشستر يونايتد بالتسجيل مبكرًا في الدقيقة العاشرة عن طريق سكوت مكتوميناي، لكن الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر منح التعادل لليفربول في الدقيقة 44.

وأضاف المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، محرزًا هدفه الأول في المسابقة هذا الموسم وهدفه الثالث عشر في تاريخ لقاءاته ضد مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات، ليعزز رقمه كأكثر فريق سجل أهدافا بمرماه خلال 14 مباراة.

وعلى الرغم من السيطرة الميدانية لليفربول في معظم فترات الشوط الثاني، لكنه لم يترجم الفرص التي سنحت له إلى أهداف، ليأتي العقاب في الدقيقة 85، عقب تسجيل أنتوني الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، وينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2 - 2، ويلجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسما بالتساوي على شوطين.

وتواصلت الإثارة في الوقت الإضافي، بعدما أضاف هارفي إليوت الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 105، غير أن ماركوس راشفورد أحرز هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 112.

تشيلسي يطيح بليستر سيتي من كأس الاتحاد
أرتيتا يطالب بإلغاء مباريات الإعادة بكأس إنجلترا

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 3 - 3 واللجوء لركلات الترجيح، أحرز الإيفواري أمادو دياللو هدف الصعود لمانسشتر يونايتد في الدقيقة 120، قبل أن يتلقى بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني عقب إلقائه قميص الفربق خلال احتفاله بالهدف.

وأصبح مانشستر يونايتد رابع الصاعدين للمربع الذهبي للبطولة، بعد أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وكوفينتري سيتي، الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
نادال يرغب في البقاء بالملاعب لأطول فترة ممكنة من أجل ابنه
نادال يرغب في البقاء بالملاعب لأطول فترة ممكنة من أجل ابنه
بعمر 58 عاما.. روماريو يجري تدريبه الأول مع نادي أميركا
بعمر 58 عاما.. روماريو يجري تدريبه الأول مع نادي أميركا
عاصفة رعدية توقف مباراة صن داونز والترجي في دوري أبطال أفريقيا
عاصفة رعدية توقف مباراة صن داونز والترجي في دوري أبطال أفريقيا
رابطة الدوري الإنجليزي ترفض إقامة مباريات خارج إنجلترا
رابطة الدوري الإنجليزي ترفض إقامة مباريات خارج إنجلترا
دعوة رياضيين فلسطينيين للمشاركة في أولمبياد باريس «حتى لو أخفقوا في التأهل»
دعوة رياضيين فلسطينيين للمشاركة في أولمبياد باريس «حتى لو أخفقوا ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم