Atwasat

يوفنتوس يخسر وصافة الدوري الإيطالي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 10 مارس 2024, 11:18 مساء
WTV_Frequency

واصل ميلان صحوته وانتزع المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه إمبولي 1-0، مستغلاً تعثر يوفنتوس أمام ضيفه أتالانتا 2-2 اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

الانتصارات تغيب عن يوفنتوس
على ملعب «أليانز ستاديوم» في تورينو، فشل فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي عقب خسارته أمام مضيفه نابولي 1-2 في الجولة الماضية.

كان أتالانتا البادئ بالتسجيل عبر الهولندي تيون كوبمينيرس في الدقيقة 35 بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة إثر ركلة حرة غير مباشرة لعبها الكرواتي ماريو باشاليتش بذكاء على يسار الحارس الدولي البولندي فويتشيخ شتشيزني.

وعانى يوفنتوس في غياب هدافه الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش بسبب الإيقاف، لكنه اندفع بقوة في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين في ثلاث دقائق عبر أندريا كامبياسو عندما استغل كرة داخل المنطقة خلف الدفاع من الأمريكي وستون ماكيني فتابعها زاحفة داخل المرمى في الدقيقة 66، والبولندي الآخر أركاديوش ميليك إثر كرة رأسية لماكيني سددها بيسراه مباشرة من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة 70.

يعد هذا هو الهدف الثالث لميليك في الدوري هذا الموسم والسادس في مختلف المسابقات بعد الثلاثية التي أحرزها في مسابقة الكأس.

إنتر ميلان في اختبار قوي أمام بولونيا.. ويوفنتوس يصطدم بأتالانتا في الدوري الإيطالي
بوغبا يستأنف قرار إيقافه 4 سنوات لتناول المنشطات

وردّ أتالانتا بهدف طبق الأصل للهدف الأول لأصحاب الأرض عندما مرر الألباني بيرات دييمسيتي كرة إلى كوبمينيرس داخل المنطقة فسددها زاحفة داخل مرمى شتشيزني في الدقيقة 75.

وكسب يوفنتوس ست نقاط فقط من مبارياته السبع الأخيرة ما سمح لميلان بانتزاع المركز الثاني منه، فيما فشل أتالانتا في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي محققا تعادلين وخسارتين، فرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
3 أهداف تفصل ليفاندوفسكي عن قمة هدافي الدوري الإسباني
3 أهداف تفصل ليفاندوفسكي عن قمة هدافي الدوري الإسباني
ليفربول يتمسك بمحمد صلاح بعد رحيل كلوب
ليفربول يتمسك بمحمد صلاح بعد رحيل كلوب
انسحاب الولايات المتحدة والمكسيك من استضافة مونديال السيدات 2027
انسحاب الولايات المتحدة والمكسيك من استضافة مونديال السيدات 2027
انسحاب سينر من دورة مدريد للتنس
انسحاب سينر من دورة مدريد للتنس
الأندية الإنجليزية تطالب الحكومة بعدم إلغاء مباريات الإعادة في كأس الاتحاد
الأندية الإنجليزية تطالب الحكومة بعدم إلغاء مباريات الإعادة في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم