Atwasat

إنتر ميلان في اختبار قوي أمام بولونيا.. ويوفنتوس يصطدم بأتالانتا في الدوري الإيطالي

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 07 مارس 2024, 01:37 مساء
WTV_Frequency

يخوض إنتر ميلان، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، اختبارا جديدا، حينما يحل ضيفا على بولونيا، بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي
ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس صاحب المركز الثاني، فيما يحتل بولونيا المركز الرابع برصيد 51 نقطة، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

ويسير بولونيا، بقيادة مديره الفني تياغو موتا لاعب إنتر ميلان السابق بشكل أكثر من رائع في الموسم الحالي ويسعى لتحقيق فوز يعزز من مساعيه للتأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، تتجاوز طموحات إنتر ميلان فكرة اللعب على المستوى القاري، حيث يطارد الفريق بقوة اللقب رقم عشرين في تاريخه بالدوري الإيطالي، وفض الشراكة مع جاره وغريمه التقليدي ميلان في المركز الثاني لأكثر الفرق تتويجا بلقب الدوري.

وما يعقد من مهمة بولونيا في مواجهة ضيفه إنتر هو أن الأخير حقق الفوز في كل مبارياته التسع التي خاضها بالدوري منذ بداية العام الجاري، كما أن الفريق توج بلقب كأس السوبر على حساب نابولي، وفاز على أتلتيكو مدريد الإسباني 1-0، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، في انتظار مباراة الإياب الأسبوع المقبل في مدريد.

يوفنتوس يسعى لفوز جديد
وفي مواجهة أخرى بالجولة نفسها، يتطلع يوفنتوس لتحقيق فوز جديد يضمن له الحفاظ على المركز الثاني، وذلك حينما يواجه ضيفه أتالانتا.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ويبدو أن طموح الفوز باللقب بات بعيد المنال، لكن الفريق يسعى للحفاظ على مركز الوصافة وضمان بلوغ منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أما أتالانتا فيأمل في الاقتراب مجددا من المركز الرابع، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 46 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف بولونيا الرابع، وبفارق نقطة خلف روما صاحب المركز الخامس.

من جانبه، سيحاول ميلان الفوز على ضيفه إمبولي، وانتظار تعثر يوفنتوس أمام أتالانتا، من أجل الصعود للمركز الثاني بالمسابقة.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف يوفنتوس. يأتي الفوز على إمبولي في مقدمة أولويات ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، والذي تحاصره الانتقادات بالرغم من تحقيق الفريق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة.

ياسين عدلي: هدفي الانضمام لمنتخب فرنسا
95 مليون يورو خسائر «يوفنتوس»

على الجانب الآخر، ستكون المباراة صعبة على إمبولي، الذي خسر في الجولة الماضية أمام كالياري بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي بقية مباريات الجولة، يلتقي نابولي مع ضيفه تورينو، فيما يحل فروسينوني ضيفا على ساسولو، ويلعب كالياري مع ساليرنيتانا، ويحل مونزا ضيفا على جنوى، ويستضيف فريق ليتشي منافسه هيلاس فيرونا، فيما يحل روما ضيفا على فيرونتينا ويلعب أودينيزي في ضيافة لاتسيو.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
عاصفة رعدية توقف مباراة صن داونز والترجي في دوري أبطال أفريقيا
عاصفة رعدية توقف مباراة صن داونز والترجي في دوري أبطال أفريقيا
رابطة الدوري الإنجليزي ترفض إقامة مباريات خارج إنجلترا
رابطة الدوري الإنجليزي ترفض إقامة مباريات خارج إنجلترا
دعوة رياضيين فلسطينيين للمشاركة في أولمبياد باريس «حتى لو أخفقوا في التأهل»
دعوة رياضيين فلسطينيين للمشاركة في أولمبياد باريس «حتى لو أخفقوا ...
قمة الصراع على وصافة «الكالتشيو» بين يوفنتوس وميلان
قمة الصراع على وصافة «الكالتشيو» بين يوفنتوس وميلان
ريال مدريد يقترب من حسم «الليغا» قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال
ريال مدريد يقترب من حسم «الليغا» قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم