Atwasat

الأناقة والذوق الرفيع مع اللون الأسود الموسم المقبل

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 20 أغسطس 2014, 09:43 صباحا
WTV_Frequency

تجمع الأزياء ذات اللون الأسود بين الأناقة والأصالة والذوق الرفيع. ولكنّ الأسود من الألوان التي يقتصر ارتداؤها على مواسم محددة في العام، وتنتظر الفتيات موسم الشتاء لكي تستمتع بارتداء هذا اللون، سواء في قطعة واحدة أو في اللوك بأكمله. وهناك نقاطٌ مهمّة يجب مراعاتها لكي يمكنك التألق بارتداء الأسود في الموسم المقبل سنُوضِّحها لكِ في هذا الموضوع.

نصائح لارتداء الأسود
أولاً: إذا كنتِ سترتدين الأسود في لوك كامل، أو سترتدينه بالقرب من وجهكِ كالجاكيت أو السترة أو الوشاح، فاختاري أنسب وقت تكونين فيه بكامل عافيتك. وذلك لأنه من أكثر الألوان التي تجعل الوجه يبدو شاحبًا، وقد يؤدي ارتداؤه لنتيجة عكسية، فتبدو بشرتكِ أكثر ذبولاً، وتبدين أكبر سنًا.

ثانيًا: قبل أن تجربي ارتداء لوك أسود بأكمله، حاولي أن تجربي ارتداء الأسود مع ألوان أخرى، فالأسود والأبيض يعتبران من أكثر الثنائيات انتشارًا، وأجملها وأبسطها على الإطلاق، كما أن الأسود والأحمر من الثنائيات الشهيرة ويعتبر أكثر جرأة، وأشد لفتًا للانتباه.

ثالثًا: الدانتيل الأسود يعتبر من أرق وأجمل الخامات التي يمكنك ارتداؤها، لكي تضيفي إلى مظهركِ أنوثة طاغية، ومن حسن الحظ أن هذا الستايل يعود بقوة في موسم شتاء ۲٠۱٤- ۲٠۱٥ في فساتين وأزياء السهرة، كما أنّه يناسب غالبية أنواع القوام، فإن كنتِ رشيقة سيبدو قوامكِ أجمل.

رابعًا: اختاري أكسسوارات لامعة كالكريستال أو الذهب الأبيض والماس، مع لوك بأكمله باللون الأسود. أما إن كنتِ ذات ميول كلاسيكية، فاختاري الذهبي.

أخيرًا: بإمكانك أن تجعلي اللوك يبدو أكثر إشراقًا بارتداء وشاح حرير أو ساتان متعدد النقوش والألوان. أو حذاء وحقيبة بألوان زاهية كالبيج الفاتح أو الوردي أو نقوش جلد الحيوان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
ادخلي البطاطا في روتين العناية ببشرتك
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
زبدة الشيا والخميرة بديلا لـ«الفيلر»
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
جوز الهند والليمون للتخلص من اسمرار الركبتين
بالفيديو: طريقة تطبيق مكياج يومي ناعم
بالفيديو: طريقة تطبيق مكياج يومي ناعم
بالفيديو: مشروب صباحي لإنقاص الوزن والحفاظ على جمالك
بالفيديو: مشروب صباحي لإنقاص الوزن والحفاظ على جمالك
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم