Atwasat

راغب علامة: تلقيت تهديدًا من فضل شاكر (فيديو)

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 02 فبراير 2016, 04:04 مساء
WTV_Frequency

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن سر انسحابه من برنامج «آراب أيدول»، حيث إنه وجد نفسه ليس في مكانه، وأن البرنامج كان يتجه في مسار غير الذي يريده، إذ أبعده عن فنه وأخذ الكثير من وقت إنتاج أغانيه وحفلاته.

وشدد على أنه خرج من البرنامج وعلاقته ممتازة مع مجموعة MBC، ونفى وجود تناقض بين إعلان انسحابه من برامج المسابقات وعودته مرة أخرى ومشاركته في «إكس فاكتور»، لأن الأسباب التي كانت وراء انسحابه من «آراب أيدول» لم تعد موجودة قائلاً: «ليس هناك إلا الأغبياء الذين لا يغيرون رأيهم».

وأكد أنه أول شخص تلقى تهديدًا من فضل شاكر، وذلك لأسباب طائفية ومذهبية هي نفسها التي كانت السبب في اشتعال الحرب الأهلية بلبنان، وأنه عفا عنه وطلب من أخيه التنازل عن القضية بناء على طلب إحدى الزعامات السياسية، وقال إنه ليس قاضيًا حتى يحكم على فضل، لكن سيتبرأ من أي شخص يعادي جيش بلاده أو يطلق عليه رصاصة، حتى لو كان ابنه.

وعن صراعه مع المطربة الإماراتية أحلام، نفى راغب وجود صراع من الأساس، وأنها كانت سببًا غير مباشر لانسحابه من البرنامج، موضحًا أن هناك تصرفات قامت بها على الهواء في البرنامج لم تعجبه وطلب من المنتجين أن يكونوا أكثر حرصًا أثناء البث المباشر، ولما وجد تهاونًا من جانبهم رفض الاستمرار.

ونفى راغب في لقائه مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج «مصارحة حرة» صحة الحديث عن دفع أحلام 50 مليون دولار كشرط جزائي لخروجه من «آراب أيدول»، أو أنها رشحته لبرنامج «إكس فاكتور»، وأن هناك بعض التصريحات لا تستحق الرد عليها لأن الكبار لا يردون على مثل تلك الأشياء، وأوضح أن القائد يرد بعدم الرد وهذا هو الرد الأقوى، وقال: «لا يوجد صراع إذا كان هناك غلط ألجّمه، وطبعًا أنا الفائز لأنه عندما أحافظ على صورتي أمام الناس فأنا الفائز، وفي الموسم الثالث عندما خفت على صورتي رحلت لأني خفت على الموسم وصورتنا أمام الناس».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سويسرا تفوز بمسابقة يوروفيجن
سويسرا تفوز بمسابقة يوروفيجن
تغيير في رئاسة تحكيم «أسبوع النقاد» بمهرجان كان
تغيير في رئاسة تحكيم «أسبوع النقاد» بمهرجان كان
خسائر مالية بصالات الحفلات الموسيقية في بريطانيا
خسائر مالية بصالات الحفلات الموسيقية في بريطانيا
«الثقافة الفلسطينية» تنفذ مشروع «المرسم المفتوح» في غزة
«الثقافة الفلسطينية» تنفذ مشروع «المرسم المفتوح» في غزة
فعالياته مستمرة غدا.. معرض ثقافي ليبي ـ باكستاني للمنتجات التقليدية والفنون اليدوية
فعالياته مستمرة غدا.. معرض ثقافي ليبي ـ باكستاني للمنتجات ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم