بالصور: انتهاء فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان «بني وليد السياحي»

من كواليس مهرجان «بني وليد السياحي» (خاص لـ بوابة الوسط)

اختتمت الخميس فعاليات مهرجان «بني وليد السياحي الدولي» في دورته السادسة، والتي شهدت مشاركة واسعة من قبل العديد من الجهات المعنية بالسياحة على مستوى مدينة بني وليد وخارجها.

وأشار مدير مكتب السياحة ببني وليد، عبدالله الناكوع، في تصريحات إلى «بوابة الوسط» إلى النتائج الإيجابية التي حققها المهرجان على الأصعدة كافة، وما صاحبه من لقاءات وحوارات مثمرة تركزت جميعها على أهمية تعزيز وترسيخ اللحمة الوطنية ودعم كل المساعي والجهود الخيرة لتحقيق المصالحة الوطنية.

وأوضح الناكوع أن الدورة السادسة لمهرجان «بني وليد السياحي» شهدت مشاركة كبيرة للعديد من الجهات المعنية بالسياحة، تمثلت بتقديم عروض للفروسية الشعبية ومعرض للصناعات التقليدية ومسابقة للزي الوطني التقليدي للأطفال وزيارة لبعض معالم مدينة بني وليد السياحية.

مهرجان «بني وليد السياحي» الذي حظي بمتابعة كبيرة انطلقت فعاليات دورته الخامسة في الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري وتواصلت على مدى أربعة أيام.

ويهدف المهرجان الذي أقيم تحت شعار «أصالة الماضي.. روعة الحاضر.. إشراقة المستقبل» إلى التعريف وإبراز أهم المعالم السياحية بالمدينة، وترسيخ مبادئ الحفاظ على التراث الوطني، واستثماره في التنمية وتوفير مصادر دخل للسكان المحليين.

من كواليس مهرجان «بني وليد السياحي» (خاص لـ بوابة الوسط)
من كواليس مهرجان «بني وليد السياحي» (خاص لـ بوابة الوسط)

المزيد من بوابة الوسط