إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة الثانية لحفظ وتلاوة القرآن بجامعة الزيتونة

اُختتم، الإثنين، بمدرج كلية الآداب والعلوم بجامعة الزيتونة بترهونة المسابقة الثانية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، التي انطلقت في الخامس عشر من شهر مارس الجاري، بحضور رئيس الجامعة الدكتور سعيد حدود، والكاتب العام ميلود عبدالله وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة.

وأُقيم في اختتام المسابقة، التي استمرت عدة أيام، احتفالية قدمت فيها الجوائز والهدايا للطلبة الفائزين في المسابقة.

وأُعلن في حفل الاختتام النتائج النهائية للمسابقة، حيث تحصَّل الطالب محمد فرج ميلاد من كلية التربية بمنطقة سوق الجمعة على الترتيب الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً، وحصل على الترتيب الثاني الطالب وسيم علي نصر من كلية القانون بترهونة، وحصلت على الترتيب الثالث الطالبة نجية عمر سالم من كلية التربية بسوق الجمعة.

وفي الجانب الثاني (حفظ نصف القرآن الكريم)، حصل الطالب عبدالكريم عبدالحفيظ من كلية الآداب والعلوم بترهونة على الترتيب الأول، وحصلت الطالبة ابتسام أحمد الكوت من كلية التربية بسوق الجمعة على الترتيب الثاني، وفاز بالترتيب الثالث الطالب محمد عبدالله عبدالسلام عريبي من كلية القانون في ترهونة.

وفي الجانب الثالث، (حفظ ربع القرآن الكريم)، حصلت الطالبة مرام ميلاد محمد من كلية الآداب والعلوم بترهونة على الترتيب الأول، وفي الترتيب الثاني الطالبة رتاج جماعة محمد من الكليات الطبية ترهونة، وحصل على الترتيب الثالث رضا خلف الله من كلية الآداب والعلوم بترهونة.

وشارك في المسابقة الثانية لجامعة الزيتونة بترهونة 30 طالبًا وطالبة من جميع الكليات التابعة.

كلمات مفتاحية