Atwasat

الأرصاد تتوقع انخفاض الحرارة وسقوط أمطار على مناطق الشمال الغربي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 05 أبريل 2015, 03:25 مساء
WTV_Frequency

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوِّية انخفاض درجات الحرارة، وسقوط أمطار متفرِّقة على المناطق الشمالية الغربية بعد ظهر اليوم الأحد.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن المركز قوله إنَّ باقي المناطق الليبية ستشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار بعد الظهر على مناطق متفرِّقة والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة، إلى خفيفة السرعة تتحول بعد ظهر اليوم إلى شمالية غربية فشمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحـرارة القصوى بين 22 و28 درجة مئوية وبين29 و33 درجة مئوية على سرت وبني وليد وأبو نجيم، مسجلة انخفاضًا ملحوظًا من بعد ظهر اليوم.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانا يوم الغد قد تصل إلى 65 كلم/ س على بنغازي مثيرة للأتربة والغبار على أغلب المناطق مع هبوط في الرؤية الأفقية، خاصة على الدواخل تتحول تدريجيًّا بعد ظهر يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة مع تحسُّن في الرؤية، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح بين26 و31 درجة مئوية على الساحل الممتد من بنغازي حتى أقصى الساحل الشرقي وبين32 و35 درجة مئوية على باقي المناطق وتسجِّل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد وتنخفض بعد الظهر.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا اليوم على غدامس والحمادة، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا على غدامس مثيرة للأتربة والرمال مع هبوط في الرؤية الأفقية، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح بين32 و36 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تنشط أحيانًا يوم الغد على تازربو والسرير، مثيرة للأتربة والرمال مع هبوط في الرؤية الأفقية، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح بين 32 و34 درجة مئويـة وتسجِّل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«الخطاب القوي والتفاعل».. قناة «الوسط» تبث الحلقة (20) من «مئوية ليبيا» الجمعة
«الخطاب القوي والتفاعل».. قناة «الوسط» تبث الحلقة (20) من «مئوية ...
«ميدل إيست إيكونوميك»: الدبيبة أزاح عون للمضي قدما في صفقة «توتال - كونوكو»
«ميدل إيست إيكونوميك»: الدبيبة أزاح عون للمضي قدما في صفقة «توتال...
«الأميركية للتنمية» تناقش مع سلطات محلية دعم المشاريع الريادية
«الأميركية للتنمية» تناقش مع سلطات محلية دعم المشاريع الريادية
النيابة العامة تعلن استرداد عقارات مملوكة للدولة في سرت
النيابة العامة تعلن استرداد عقارات مملوكة للدولة في سرت
جريدة «الوسط»: «ستيفاني 2» تباشر سد الفراغ الأممي في ليبيا
جريدة «الوسط»: «ستيفاني 2» تباشر سد الفراغ الأممي في ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم