مسؤولون ينفون وقوع اشتباكات في محيط قاعدة براك الشاطئ

نفى مسؤولون في المنطقة الجنوبية وقوع معارك أو اشتباكات مسلحة في محيط قاعدة براك الشاطئ الجوية أو مطارها المدني، معتبرين أن ما تردد على بعض الصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام «مجرد إشاعات تهدف لزعزعة أمن واستقرار المنطقة».

وأكّد آمر القوة الثالثة بالجنوب، جمال التريكي، لـ«بوابة الوسط»، أن قاعدة براك الشاطئ الجوية والمطار المدني لمنطقة براك تحت سيطرة القوة الثالثة.

وفي السياق ذاته، قال مدير مطار براك المدني، محمد حماد أبوعزوم، في اتصال هاتفي مع «بوابة الوسط»، إن مطار براك «لا توجد به أي اشتباكات أو تخريب أو اعتداء مسلح»، مشيرًا إلى أنه تحت حماية القوة الثالثة، ودعا سكان وأهالي منطقة وادي الشاطئ «إلى التمساك وعدم سماع الإشاعات التي تهدد استقرار وأمن المنطقة».

وأوضح مصدر أمني من منطقة براك لـ«بوابة الوسط» أن سيارة تابعة للقوة الثالثة المكلفة بتأمين الجنوب تعرضت لإطلاق نار في منطقة براك، يوم أمس الثلاثاء، من قبل مجموعة مجهولة.

كما ذكر شاهد عيان لـ«بوابة الوسط» أن منطقتي قيرة وبراك لا توجد بهما أية اشتباكات أو مظاهر مسلحة، وأن الحياة تسير بشكل طبيعي.

يشار إلى أن بعض النشطاء تداولوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد بوجود اشتباكات في محيط قاعدة براك الجوية ومطار براك المدني.

المزيد من بوابة الوسط