تلقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، دعوة للمشاركة في القمة الأورومتوسطية، سلمها له ظهر اليوم الإثنين، السفير الإيطالي لدى ليبيا، جوزيبي بوتشينو غريمالدي.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية إن لقاء الدبيبة والسفير الإيطالي تناول مناقشة ومتابعة اللقاءات السابقة بين الجانبين، وبالأخص ما تم الاتفاق عليه في لقاء الرؤساء.
تعليقات