Atwasat

‏الدبيبة: الحكومة تعمل على توفير ظروف عمل أفضل للعمالة الفلبينية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 24 مارس 2021, 12:20 صباحا

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس عبد الحميد الدبيبة، أن الحكومة ستعمل على توفير ظروف عمل أفضل للعمالة الفلبينية.

BCD Ad BCD Ad

جاء ذلك خلال لقاء الدبيبة، مع السفير الفلبيني لدى ليبيا ألمير كاتو، بحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء على فيسبوك.

وودع الدبيبة السفير الفلبيني، بعد أن أنهى فترة خدمته خلال عامين استمر فيهما في العمل من طرابلس حتى في أسوأ الظروف، بحسب البيان.

وطمأن الدبيبة العمال الفلبينيين، «بأننا في ظل حكومة موحدة سنعمل على أن تتوفر لهم ظروف عمل أفضل»، معربا عن تقديره لمساهماتهم، خاصة في قطاع الصحة وتضحياتهم أثناء جائحة كورونا .

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وكالة الطاقة الذرية تختتم مهمة لتقييم مرافق العلاج الإشعاعي في ليبيا
وكالة الطاقة الذرية تختتم مهمة لتقييم مرافق العلاج الإشعاعي في ...
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 26 يونيو 2026)
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 26 يونيو 2026)
إيقاف مهاجرين يعملون في مزارع مخالفة في الجبل الأخضر
إيقاف مهاجرين يعملون في مزارع مخالفة في الجبل الأخضر
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من درنة إلى طبرق
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من درنة إلى طبرق
جريدة «الوسط»: حضور استخباراتي بالجملة في ليبيا يثير الأسئلة
جريدة «الوسط»: حضور استخباراتي بالجملة في ليبيا يثير الأسئلة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم