المعهد العالي للعلوم الإدارية والمالية في كمبوت يحتفل بخريجي الدفعة الأولى

احتفالية تخريج الدفعة الأولى من المعهد العالي في كمبوت. (بوابة الوسط)

أقام المعهد العالي للعلوم الإدارية والمالية في بلدة كمبوت (100 كلم شرق طبرق)، اليوم الأحد، احتفالية بمناسبة تخريج الدفعة الأولى من قسم إدارة الأعمال حضرها عدد من أولياء أمور الطلبة الخريجين ومسؤولين محليين، وأعضاء هيئة التدريس وموظفي المعهد.

وقال مدير المعهد العالي للعلوم الإدارية والمالية كمبوت، منصور بومثينينة لـ«بوابة الوسط» إن عدد طلاب الدفعة الأولى من قسم إدارة الأعمال بلغ 22 طالبا وطالبة، مشيرا إلى أن المعهد يدربه نحو 100 طالب من مختلف مناطق البطنان شرق ليبيا.

وأضاف بومثينينة أن المعهد تأسس بجهود كبيرة من أهالي منطقة كمبوت لتخفيف مشقة السفر اليومي لأبنائهم الدارسين إلى مدينة طبرق وكلياتها ومعاهدها «نظرا لعدم وجود قسم داخلي خاص بالطلبة سواء للذكور أو الإناث».

ونوه مدير المعهد العالي للعلوم الإدارية والمالية في كمبوت إلى أن المعهد يستعد لافتتاح فرع له بمدينة طبرق «نظرا لعدم وجود معهد عال حكومي متخصص في العلوم الإدارية والمالية بطبرق».

حضر حفل تخرج الدفعة الأولى من المعهد العالي كمبوت عضو المجلس التسييري لبلدية طبرق ميمون عبدالرسول ورئيس جامعة طبرق الدكتور عبدالعزيز بوحليقة وعدد من مسؤولي قطاع التعليم بالبلدية.

المزيد من بوابة الوسط