تكليف شركة محلية بحل مختنقات الصرف الصحي في أجدابيا

جولة رئيس هيئة الموارد المائية بالحكومة الموقتة في أجدابيا. (الإنترنت)

أعلن رئيس الهيئة العامة للموارد المائية بالحكومة الموقتة، أنه كلف «بشكل مباشر» إحدى الشركات المحلية لتبدأ على الفور بحل مختنقات شبكة الصرف الصحي ومعالجة ارتفاع منسوب المياه الجوفية في مدينة أجدابيا، متعهدًا بمعالجة سريعة للمشكلة وإجراء عمليات صيانة لبعض محطات الرفع والمحطة الرئيسية الواقعة جنوب المدينة.

جاء ذلك خلال زيارة الدرسي رفقة وفد من الهيئة العامة للموارد المائية بالحكومة الموقتة إلى بلدية أجدابيا، صباح اليوم الثلاثاء، للوقوف على مشاكل الصرف الصحي وارتفاع منسوب المياه الجوفية التي تعاني منها المدينة.

وأجرى الدرسي والوفد المرافق له خلال الزيارة جولة ميدانية للاطلاع على أوضاع ومشاكل شبكة الصرف الصحي وارتفاع منسوب المياه الجوفية واختلاطها بمياه الصرف الصحي وانهيار البنية التحتية في عدد من شوارع المدينة.

وعقد الدرسي بعد الجولة عدة لقاءات واجتماعات مع المجلس التسييري للبلدية الذي وضع في أولوياته حل المشاكل التي تعاني منها مدينة أجدابيا من مشاكل الصرف الصحي وارتفاع منسوب المياه الجوفية وانهيار البنية التحتية بالمدينة.

وكان في استقبال الدرسي والوفد المرافق له أعضاء المجلس التسييري لبلدية أجدابيا أرحيم خالد وغيث بوحرورة وبوزيد الكيلاني والدكتور موسي الحضيري ووكيل ديوان البلدية عطية الكاسح ومديرو إدارات ديوان البلدية.

المزيد من بوابة الوسط